بيوتي وورلد المملكة العربية السعودية 2024

beauty word Saudi Arabia 2024

يُعد قطاع الجمال في المملكة العربية السعودية أحد القطاعات الواعدة في الاقتصاد السعودي. حيث يشهد هذا القطاع نموًا سريعًا، مدفوعًا بزيادة الوعي بأهمية الجمال والعناية الشخصية، وارتفاع الدخل الفردي، وتطور صناعة التجارة الإلكترونية.

وفي هذا السياق، يُعد معرض بيوتي وورلد السعودية منصة مهمة للشركات العاملة في قطاع الجمال في المملكة العربية السعودية والمنطقة. حيث يوفر معرض بيوتي وورلد 2024 فرصة للتواصل وإقامة شراكات جديدة، واكتشاف أحدث ابتكارات الصناعة في قطاعات المعرض المختلفة من الجمال والعطور والعناية الشخصية.

سيقام الحدث علي مدار الايام 11-13 فبراير من العام القادم ,حيث ستفتح صالة المعرض من 2 بعد الظهر – 10 مساءً طوال أيام المعرض الثلاثة ومن المتوقع أن تشهد النسخة القادم من بيوتي وورلد السعودية إقبالاً مميزاً كما سابقاتها, حيث سيشارك في المعرض أكثر من 250 عارضاً من 26 دولة حول العالم, وبذلك يكون الحدث الأضخم والأوسع في مجال الميكياج والعطور وصالونات التجميل بالمملكة.

تشمل المنتجات والخدمات التي سيتم عرضها في معرض بيوتي وورلد الرياض ما يلي: 

مستحضرات التجميل

منتجات العناية بالشعر

العطور

مستحضرات التجميل الطبيعية

منتجات العناية بالبشرة

منتجات العناية بالجسم

خدمات صالونات التجميل

يوفر بيوتي وورلد 2024 أيضًا مجموعة من البرامج والفعاليات، بما في ذلك:

ندوات وورش عمل حول أحدث الاتجاهات في قطاع الجمال : حيث يجتمع الخبراء من كافة المجالات لعرض أحد الإبتكارات والإنجازات.

جوائز بيوتي وورلد السعودية : تعد جوائز بيوتي وورد من أضخم المسابقات في الشرق الأوسط حيث تمنح لرواد المجال والمؤثرين والعلامات التجارية الفاعلة كل معرض.

أبرز الاتجاهات التي من المتوقع أن تبرز في قطاع الجمال في عام 2024 وستظهر في بيوتي وورلد السعوديةما يلي :

التركيز على المكونات الطبيعية: يشهد قطاع الجمال اتجاهًا متزايدًا نحو المكونات الطبيعية والصديقة للبيئة. حيث يبحث المستهلكون عن منتجات أكثر أمانًا وصديقة للبيئة من المتوقع أن يشهد هذا النهج العديد من المشاهدات في معرض بيوتي وورلد القادم بالمملكة .

الاهتمام بالعناية بالبشرة والشعر: يهتم المستهلكون بشكل متزايد بالعناية بالبشرة والشعر. حيث تُعد منتجات العناية بالبشرة والشعر من أكثر المنتجات مبيعًا في قطاع الجمال, من المتوقع أن يشارك المعرض أفضل المنتجات لهؤلاء المهتيمن بهذا المجال.

التوجه نحو الحلول الرقمية: يشهد قطاع الجمال اتجاهًا متزايدًا نحو الحلول الرقمية. حيث تلجأ الشركات إلى استخدام التكنولوجيا الرقمية لتحسين تجربة العملاء وتعزيز المبيعات.

يُعد بيوتي وورلد السعودية منصة مهمة لاكتشاف أحدث الاتجاهات في قطاع الجمال. حيث يوفر المعرض فرصة للشركات العاملة في القطاع للتواصل مع المستهلكين وفهم احتياجاتهم، وتطوير منتجات وخدمات جديدة تلبي هذه الاحتياجات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *