معرض طيب الحزم 2023 | النسخة الثامنة من معرض طيب الحزم للعود ودهن العود والعطور 

معرض طيب الحزم

بدأت في السابع والعشرين من نوفمبر فعاليات معرض طيب الحزم للعطور في نسخته الثامنة، والذي يستمر حتى الثامن من ديسمبر بجاليري الحزم. يُعتبر الحدث أحد الفعاليات الرائدة في قطر في مجال العود ودهن العود والعطور، حيث يتوجه المعرض ليكون الوجهة المفضلة للباحثين عن الفخامة والذوق الرفيع.

ملامح الحدث

النسخة الثامنة من معرض طيب الحزم تعد بأن تكون الأفضل من حيث نسب المشاركة. يُعزى ذلك إلى السمعة الرفيعة التي حققها المعرض منذ إنطلاقته الأولى، بالإضافة إلى التنظيم الممتاز الذي تشهده النسخ السابقة، بالإضافة إلى جاذبيته لأبرز العلامات التجارية الخاصة بالعطور ودهن العود من جميع أنحاء العالم.

رحلة التأسيس

انطلق معرض طيب الحزم في نسخته الأولى في أبريل عام 2019، بمشاركة أكثر من 50 شركة قطرية وعالمية. شملت المشاركات الكويت والهند وعمان وإيطاليا وفرنسا وبريطانيا، وشهدت النسخة الأولى إقبالًا كبيرًا من المواطنين والزوار الذين أبدوا إعجابهم بالتنظيم والمستوى الرفيع.

الكنوز العطرية النادرة

ضمت النسخة الأولى من معرض طيب الحزم قطعًا نادرة من العود والعنبر، ووصلت قيمتها إلى أكثر من مليون ريال. وأستمر هذا  التقليد في النسخ اللاحقة بعرض قطع فريدة ونادرة.

التحضير للنسخة الثامنة

تتوقع النسخة الحالية من طيب الحزم إقبالًا كبيرًا نظرًا لمشاركة أكثر من 100 علامة تجارية قطرية وإقليمية وعالمية. الشركة المنظمة نشرت روابط التسجيل المسبق للدخول لتوفير تجربة سهلة للزوار وأعلنت عن تواجد موظفين للمساعدة في التسجيل.

الالتزام بالأناقة

أكدت إدارة جاليريا الحزم استعدادها لتيسير جميع الخدمات لرواد المعرض، بما في ذلك خدمات مواقف السيارات وغيرها من الخدمات حيث اشترطت الإلتزام بالآداب العامة والزوق الرفيع لإخراج الحدث بالشكل المطوب.

ملخص مشاركات المعرض

أكثر معرض للعطور إنتظاراً وأرقاها  في الشرق الأوسط: مشاركون في النسخة الثامنة يتطلعون إلى العديد من المفاجآت.

مشاركات دور العطور الإقليمية والعالمية: المعرض يتضمن أبرز دور العطور في الشرق الأوسط والعالم.

النوادر: وجهة مثلى للباحثين عن القطع النادرة والفريدة.

العطور المخصصة: العلامات التجارية تُطلق عطورًا مخصصة للسوق القطري.

عروض خاصة: المشاركون يتنافسون في إطلاق عروض خاصة لهذه المناسبة.

استمتع بعالم الفخامة والعطور والثقافة في معرض طيب الحزم، احتفالًا بفن الشم والأناقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *